×

الطباعة من الهاتف – Printing From Phone

كيفية الطباعه من الهاتف الى الطابعه

الطباعة من الهاتف – Printing From Phone

كيفية الطباعه من الهاتف الى الطابعه

الان أصبحت طباعة الملفات من الهاتف سهلا جدا بعد قرائة هذا الموضوع ومشاهدة الفيديو الموجود في الاسفل وتحميل التطبيقات التى سوف تذكر في المقالة وهي microsoft word و NokoPrint.
تطبيق مايكروسوفت وورد مشهور ولسنا بحاجة لمعرفة تفاصيل كثيرة عن التطبيق ولكن يجب أن نقوم بتثبيت microsoft word على الهاتف لكي نقوم من خلالة بكتابة المحتوي أو فتح الملفات لكي نقوم بتباعتها من خلال نوكو برينت.

تطبيق NokoPrint: –

هو من التطبيقات التى تسهل على المستخدمين الطباعة بشكل سهل وسريع كما أنة متوافق مع جميع أنواع الطبعات فهو يحمل الكثير من التعريفات لكي يتوافق مع جميع مدلات الطبعات يمكن ربط التطبيق بالطابعة عن طريق USB.
هو نفس الكامل الذي يستخدم لتوصيل الطابعة بالكمبيوتر ولكن سوف نحتاج لإستخدام قطعة OTG وهي تعمل على ربط كابل USB بمنفذ هاتف الاندرويد لكي تقوم بطبع الملفات والمستندات بسهولة.
التطبيق يدعم طباعة جميع الملفات بجميع الصيغ المختلفة مثل ملفات PDF ومستندات Microsoft Office والصور (JPG ، PNG ، GIF) ويمكن طباعة ملفات Microsoft Office Word و Excel و PowerPoint و صفحات HTML.
يقبل ملفات بـ إمتداد PDF و DOC و XSL و PPT و TXT أون لاين وليست أوف لاين فقط يقبل الملفات السحابية وGoogle Drive ومرفقات البريد الالكتروني أيضا الطباعة من خلال WiFi أو Bluetooth أو USB.

معلومات عن تطبيق NokoPrint: –

إسم التطبيق: NokoPrint.
الشركة المطورة: Albafate.
حجم التطبيق: 5 ميجا بايت.
أنظمة التشغيل: أندرويد 5 فيما فوق.
عدد مرات التحميل: حصل على أكثر من مليون تحميلة من متجر جوجل بلاي.
تقيم المحتوي: متوافق مع من يبلغ 3 أعوام فيما فوق.

تطبيق مايكروسوفت وورد: –

يمكنك إستخدام تطبيق مايكروسوفت على هواتف الاندرويد للكتابة وتنسيق الملف للطباعة كما يمكن عمل ملف نصي فقط أو ملف نص وصور أو ملف صور فقط كما أن إستخدام تطبيق microsoft word على الاندرويد سهل وليس معقض.
كما يمكن من خلالة فتح ملفات وورد الخاصة بالكمبيوتر التى تكون بـ إمتداد DOC للتعديل عليها أو إعادة تنسيقها أو طباعتها.

اقرأ ايضا: –

فيديو شرح الطباعة من الهاتف – Printing From Phone

إرسال التعليق