×

تحميل وورد 2010 و عمل بحث علمي المطلوب من وزارة التربية والتعليم

كيفية عمل بحث علمي المطلوب من وزارة التربية والتعليم بعد تعليق الدراسة في مصر

تحميل وورد 2010 و عمل بحث علمي المطلوب من وزارة التربية والتعليم

بعد قرار ادكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل عقد إمتحانات لطلاب الشهادات العامة وتفاصيل عن البحث الذي سيقدم من طلاب الصف الثالث الابتدائى حتى الثانى الثانوى.

اليوم سنعرض لكم البرامج المستخدمة لعمل البحث ولتسهيل كتابة البحث لتقديمة إلى المدرسة الخاصة بكل طالب وطالبة لكي يظهر البحث المقدم بشكل مناسب وأنيق لكي تحصل على أعلا الدرجات والحصول على أعمال السنة.

وأفضل برنامج يمكن العمل علية في هذه الحالة هوا Word 2010 او مجموعة Microsoft Office 2010 بشكل عام وسوف نترك رابط تحميل وورد 2010 على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الاندرويد وطريقة التثبيت والعمل عليى بكل سهولة.

قبل أن نبداء في عرض برنامج وورد 2010 أو تحميلة لأجهزة الكمبيوتر والاندرويد يجب أن نعرف ماهي الصفوف الخاضعة لتقديم البحث والصفوف الغير خاضعة لعمل البحث العلمي المطلوب؟

مواعيد تقديم الامتحانات والمشاريع للطلاب: –

 

  1. الصفين الأول والثاني الابتدائي (رياض الأطفال) لن يخضعوا للإمتحانات ولكن سيتم تقيمهم من مدرسين الفصل بنظام التقديرات الملونة وسوف يبداء التقدير بعد إستكمال المنهج في المنزل.
  2. طلاب النقل يجب عليهم تقديم الابحاث أو المشاريع قبل 15 مايو وإذا لم يقدم الطالب بحثة او المشروع الخاص بيه سيضطر لبدء الدراسة قبل موعدها بأسبوعين.
  3. طلبة الشهادة الاعدادية سيتم تحديد إمتحانتهم من قبل المحافظين وعلى حسب الاحتياطات الامنيه والتجهيزات.
  4. ستبداء إمتحانات الشهادة الثانوية العامة في 7 يونيو المقبل على أجهزة التابلت.
  5. طلاب الدبلومات والتعليم الفني ستبداء إمتحاناتهم بداية من 6 مايو.
  6. الامتحانات التجريبية لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي ستبداء من يوم 5 إبريل على التبلت وسوف تكون مدة الامتحان 10 ساعات ولم يتم وضع درجات على هذا الامتحان ولكن سيتم عرض الاجابات في اليوم التالي.
  7. أما بالنسبة لإمتحان أخر العام للصف الأول والثاني الثانوي ستكون في المنازل طبقا لماهو منصوص ستكون الامتحانات في شهر مايو وسيتم تصحيح الامتحانات وعرض النتيجة إلكترونيا.
  8. سيتم تسليم طلاب الصف الاول الثانوي شريحة الانترنت من فروع المصرية للإتصالات بداية من الاسبوع المقبل.
  9. أما الطلاب المتواجدين خارج مصر سيقدمون مشروع بدلا من حضور الامتحان وسيتم تقديمة على المنصة التعليمية الجديدة.
  10. الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة سيقدمون مشروع مثل طلاب النقل.
  11. طلاب الخدمات سيخضعون للإمتحان على التابلت المقدم إليهم.

البرنامج الذي سيعمل علية الطلاب الذين سيقدمون المشاريع هو Microsoft Word 2010 الخاص بالكتابة وتنسيق المواضيع يمكن عمل البحث أو المشروع علية بكل سهولة وبشكل منظم ومنسق في كتابة المواضيع أو المشاريع.

 

إرسال التعليق