×

خمسة مواقع لإنشاء و تعديل الفيديوهات الخاص بك بكل سهولة

خمسة مواقع لإنشاء و تعديل الفيديوهات الخاص بك بكل سهولة

خمسة مواقع لإنشاء و تعديل الفيديوهات الخاص بك بكل سهولة

سنتحدث اليوم عن بعض المواقع التي تمكنك من انشاء او تعديل الفيديوهات الخاصة بك بدون تحميل البرنامج علي الجهاز الخاص بك.
قبل التعمق في الموضوع الخاص بنا اليوم نريد ان نوضح لكم اهمية و قوة التسويق بإستخدام الفيديوهات فهذا الامر لا نريد العديد لإثباته، ولكن نتائج التسويق بإستخدام الفيديوهات ستكون أكبر بكثير من نتائج التسويق النصية فقط.
ولكن لتحقيق افضل نتائج بإستخدام الفيديوهات في التسويق يجب ان يكون الفيديو ذو جودة و فعالية عالية مع العميل لكي يجذبه من اول مشاهدة له.
لذلك سوف نقدم لكم اليوم 5 مواقع يمكنك من خلال تعديل و انشاء الفيديوهات الصغيرة بدون اي خبرة سابقة و انشاءؤه في اسرع وقت ممكن.

1- موقع FlexClip :

موقع فليكس كليب من المواقع الممتازة و البسيطة للغاية في التعامل والذي يمكنك من خلاله إنشاء فيديو لك، بعد ذهابك الي الموقع و التوجه لإنشاء فيدي، وكل ما هو عليك هو اختيار الوسائط الخاصة بالفيديو التي تريد انشاءؤه و الموسيقي و العنوان الخاص به، ومن بعدها ستقوم بدمج كل شئ بالترتيب و طريقة العرض التي تريدها لتحقيق نتجية رائعة.
كل الذي تحتاجه فقط لإنشاء فيديو او تعديل فيديو خاص بك علي موقع FlexClip هو اتصالك بالإنترنت و تقوم بالتسجيل المجاني في الموقع.

2- موقع Kizoa :

موقع كيزوا يعتبر البديل الاخر المميز لتحرير و صناعة الفيديوهات عبر الانترنت، ويتميز بسهولة الاستخدام و تقديم العديد من المقدمات الخاصة بالفيديوهات و التأثيرات لكي تقوم بإستخدامهاعلي مقاطع الفيديوهات الخاصة بك بكل سهولة.
ولكن ليس ذلك فقط الذي يوفره لك موقع Kizoa و لكن يوفر لك العديد من الخدمات الأخري مثل إمكانية قص الفيديوهات الي عديد من المقاطع التي تريدها، و ايضا يمكنك إضافة موسيقي لدي مقاطع الفيديو الخاصة بك و ضبط مستوي الصوت لكي تحصل علي افضل مستوي ممكن، ومن بعجها يمكنك حفظ الفيديو او مشاركته علي مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك.

3- موقع Easy Video Maker :

من ملاحظتك لإسم الموقع ستلاحظ ان التطبيق يتميز بسهولة الإستخدام، و في هذا الموقع يمكنك تحميل تطبيق خاص به علي نظام التشغيل windows و انشاء و تحرير الفيديوهات الخاصة بك بكل سهولة في الوقت الذي تريده.
ويقدم التطبيق العديد من الإضافات مثل : إعداد الوان الفيديو الخاص بك و تحسينه، و وجود العديد من الإنتقالات و المؤثرات الإحترافية، ويمكنك التطبيق من إنتاج فيديو بالعديد من الجودة حتي جودة 4k وبمعدل إطارات للفيديو 60 إطار لكل ثانية.
و بالإضافة ايضا الي ادوات التحرير الاساسية مثل القص و التقسيم و تغير حجم الفيديو و التكبيرو التصغير و تسريع الفيديو و تدوير الفيديو بزاوية مختلفة و العديد من الادوات الأساسية.

4- موقع Flixpress :

موقع فليكسبريس هو موقع يمكنك من خلاله تعديل و تحرير الفيديو الخاص بك عبر الإنترنت بكل سهولة و مرونة و بدون الحاجه إلي خبرة سابقة.
تقوم بإنشاء فيديو قصير مددته تترواح بين دقيقتين او اقل، فبذلك يمكنك استغلال هذا الموقع بإنشاء العديد من المقدمات و الإعلانات و العروض الترويجية بكل سهولة.

5- موقع shakr :

ويكون هذا الموقع اخر موقع لدينا في هذه المقالة، يتميز هذا الموقع بإنه يمكنك من خلاله إنشاء العديد من التصميمات التي تراه ان يوجد فئة كبيرة من الناس تحبها.
ويوفر ذلك الموقع العديد من الفلاتر و القوالب المختلفة التي تمكنك اظهار الفيديو الخاص بك بجودة رائعة و يسمح ايضا لك بإضافة الموسيقي و النصوص الي مقاطع الفيديوهات الخاصة بط للإرتقاء بمستوي الفيديوهات الخاصة بك.
وبذلك لقد وصلت الي نهاية هذه المقالة نتمني ان تشارك برأيك: هل قمت بإستخدام احدي المواقع التي تم شرحها من قبل ام لا ؟ 

إرسال التعليق