×

افكار قنوات يوتيوب ناجحة واكثرهم انتشار وشهرة سريعة

افكار قنوات يوتيوب ناجحة واكثرهم انتشار وشهرة سريعة

افكار قنوات يوتيوب ناجحة واكثرهم انتشار وشهرة سريعة :

افكار قنوات يوتيوب ناجحة واكثرهم انتشار وشهرة سريعة – ان اليوتيوب الان اصبح مصدر دخل يمكن الاعتماد عليه مع مصادر اخري لكن اليوتيوب ليس للربح فقط ان اليوتيوب ايضا للشهرة .

وهذه ما يبحث عليه الجميع في وقتنا هذا لكن الشهرة تأتي للافراد الذين يحبون ان يقدمون معلومات مفيدة للناس او لإسعادهم و اضحاكهم.

ياتي سؤال في عقل كل مبتدئ يريد العمل علي اليوتيوب وهو ماهو المجالات الافضل علي اليوتيوب الذي تنتشر في وقت كثير…..الجواب عن هذا السؤال سنتناقش اليوم من خلال المقالة المقدمة من موقع Foxtech – Fouad Ismail

هناك العديد من المجالات في اليوتيوب ويمكنك انت اختراع مجال بك جديد وحصري لكن نتحدث اليوم عن افضل المجالات واشهرهم:

المجال الأول: التقنية

مجال التقنية علي اليوتيوب من افضل المجالات الذو قيمة عالية لتقديمك معلومات جديدة للمشاهدين عن التقنية وشرحها ولكن المجال التقني يمكن ان نقسمه الي عدت مجالات اخري مثل:

مراجعة الهواتف والمنتجات:

هذا المجال هو اسرع مجال انتشرا وتقدما في المجال التقني وهو ان تعمل مراجعة علي هاتف من الهواتف الجديدة او مراجعة المنتجات اذا قام موقع بإرسه اليك.

معلومات تقنية وحل مشاكل تقنية:

هذا المجال يمكن ان يتفرع الي مجالات اخري كثيرة مثل عمل قناة لشرح ال hardware and software و قناة اخري تتكلم عن الربح من الانترنت او قناة تشرح المشاكل التي تواجهك وحلها .

ويمكن ان تضم هذه المجالات في قناة واحدة اذا امكن واذا كان لديك معلومات بقدر اكبر ويوجد مجالات اخري يمكنك ان تضيفها في القناة لكن تحت مسمي التقنية.

قنوات الالعاب:

قنوات الالعاب ايضا يمكن ضمها من ضمن القنوات التقنية والرفاهية ولكن السبب من ضمها الي قنوات التقنية ان اكثر فيديوهاتها تقوم علي جهاز الحاسوب وبرامج تسجيل الالعاب ومتابعة الالعاب الحصرية او الجديدة فبذلك يمكن تضمها من ضمن مجال التقنية.

المجال الثاني:المجال التعليمي

المجال التعلمي احدي اهم المجالات علي اليوتيوب و من خلاله تعليم اللغات  مثل اللغة الانجليزية والفرنسية و العربية لللغرب او غيرها من لغات اخري او تعليم المناهج التعلمية واعطاء المعلومات المهمة للمذاكرة وغيرها.

المجال الثالث:مجال الطبخ

ان كان لديك شغف حول الطبخ او اذا كانت دراستك تهتم بالطبخ  ف بالتأكد ان اليوتيوب يمكن ان يكون مصدر دخل لك وهذا الامر لا يتحتاج سوي كاميرا حتي لو كاميرا الهاتف ومايك فقط و عليك انت طبخ الوجبات الجديدة او اختراع وجبات واشياء جديدة في الطبخ.

المجال الرابع:المقالب

ان في عصرنا الحالي اغلبية الناس يريدون الاشياء المضحكة للترفية عن انفسهم في وقت فراغهم فيمكنك عمل قناة مهتمة بعمل المقالب والضحك وغيرها والمواقف المضحكة.

المجال الخامس: الانتقادات

ظهر مؤخرا مجال او قنوات جديد تحت اسم قنوات ال react وهو ان تقوم بإنتقاد الفيديو او محتوي غير لائق او محتوي يوجد فيه اخطاء ولكن المجال هذا يتم انتقاد المحتوي المقدم او الفيديو وليس انتقاد الشخص الذي يقدمه. ولكن في الاوان الأخيرة ظهر قنوات تستطيع الانتقاد علي المحتوي ولكن بشكل مضحك وهذا مما جعل هذا المجال انتشره بشكل كبير علي اليوتيوب.

المجال السادس:ملخصات المباريات

المباريات تجري بشكل يوميي يعتبر فيمكنك العمل عليه مثل استخراج اللقطات المهمة في المباريات وتلخيصه في عشر دقائق او سبعة دقائق ولكن الحكاية ليس ستكون بهذه السهولة لوجود حقوق نشر علي المباريات من القنوات النقالة لعدم السرقة ولكن يمكنك ان تتطلع بنفسك وتقدم اللقطات المهمة وتحليلها بنفسك للمشاهدين.

المجال السابع:الموشن جرافيك

اذا كنت من الذين يعملون ك موشن جرافيك ويمكنهم صنع لقطات قصيرة باستخدام الاشخاص الكرتونية او عمل اعلانات فيمكنك العمل علي قناة في هذا المجال ويمكنك ايضا شرح بعض الاساسيات فيها اذا امكن واذا كان لديك القدرة علي هذا.

المجال الثامن: عمل افلام قصيرة

اذا كنت تمتلك موهبة التمثيل وتريد ان تظهر في السيوشيال ميديا ف اليوتيوب يمكن ان يتيح لك الطريقة للنجاح والشهرة ويمكنك عمل افلام قصيرة للتوعية او للرفايهة وغيرها من الافلام القصيرة.

المجال التاسع: الغناء

اذا كنت تمتلك صوتا رائعا فيمكنك بداء قناة يوتيوب ويمكن ايضا ان تكون هي بداياتك في عالم الفن واتاحت الطريق لك.

 

يوجد مجالات اخري مثل تعليم التصوير والاخراج و الفلوجات و القنوات الطبية والاسلامية و الاخبارية كثير من المجالات التي يمكنك ان تبتكرها.
ولكن في نهاية موضعنا احب ان اقدم لك بعض النصائح وهي يمكنك مشاهدة القنوات في المجالات التي تحبها وان تعمل مثلهم ولكن احذر التقليد الأعمي هو عمل الموضوع الفيديو وشرحه بنفس اسلوب القناة الاخري ونفس المعلومات.
يجب ان تختار الموضوع وتحاول ان تعرف معلومات اكثر علي قدر المستطاع وتقديم المعولمات الموثوق منها.
ويجب اختيار المجال المحبب اليك وعدم التركيز في الجانب المالي والشهرة لكي تقدر ان تكمل في هذا المجال لعدة سنوات كثيرة بدون ملل.
ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو لكي تعرف المزيد من المعلومات علي هذا الموضوع

 
و الان قد انهينا موضوعنا اليوم و للمزيد من الشروحات الاخري يمكنك رؤية باقي المواضيع الاخري علي موقع Foxetch – Fouadismail يمكنك ب كل سهولة للذهاب عن طريق الضغط هنا للذهاب الي باقي المواضيع .

إرسال التعليق